صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض

لوحة صفائح الألمنيوم باللون الأبيض

ما هي صفائح الألمنيوم ذات اللون الأبيض? تستخدم صفائح الألمنيوم بشكل شائع في مجموعة متنوعة من التطبيقات, بما في ذلك البناء, تصنيع السيارات, وهندسة الطيران. يمكن أن يختلف لون لوح الألمنيوم اعتمادًا على عدة عوامل, بما في ذلك عملية التصنيع, المعالجة السطحية, وطلاء. من الممكن إنشاء صفائح ألومنيوم بيضاء من خلال مجموعة متنوعة من الطرق, بما في ذلك painti ...

ورق رقائق الألومنيوم المطلي بالذهب الصيني

رقائق الألمنيوم المطلية باللون الذهبي

أبليكاتونس من رقائق الألمنيوم المطلية باللون الذهبي حاوية الطعام وغيرها عنا شركة Henan Huawei Aluminium Co., المحدودة. هي الشركة الرائدة في العديد من مصنعي وموردي الألمنيوم في الصين. نحن نتحكم بشكل صارم في الجودة ونركز على العملاء. نأمل في الحصول على تعاون متعمق معك وتزويدك بخدمات تصنيع المعدات الأصلية المخصصة لمنتجات الألمنيوم عالية الجودة. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث وأفضل pri ...

صفائح الألمنيوم المطلية بالمسحوق

لوح الألمنيوم المطلي بالمسحوق

معلمات ألواح الألمنيوم المطلية بالمسحوق تكنولوجيا: المدرفلة على الساخن ( العاصمة ), المتداول الباردة ( نسخة ), سمك الزهر: 3مم إلخ تطبيقات صفائح الألمنيوم المطلية بالمسحوق ألواح الكسوة إلخ

صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض

لوحة صفائح الألمنيوم باللون الأبيض

ما هي صفائح الألمنيوم ذات اللون الأبيض? تستخدم صفائح الألمنيوم بشكل شائع في مجموعة متنوعة من التطبيقات, بما في ذلك البناء, تصنيع السيارات, وهندسة الطيران. يمكن أن يختلف لون لوح الألمنيوم اعتمادًا على عدة عوامل, بما في ذلك عملية التصنيع, المعالجة السطحية, وطلاء. من الممكن إنشاء صفائح ألومنيوم بيضاء من خلال مجموعة متنوعة من الطرق, بما في ذلك painti ...

لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان

لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان

ما هو لون لفائف الالومنيوم المطلي? لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان عبارة عن ملح مع مادة ممتازة مقاومة للأحماض. طلاء للحفاظ على ضوء طويل. إنها صديقة للبيئة, خصائص مقاومة الحريق لملف الألمنيوم المطلي باللون الأخضر والجميل تستخدم على نطاق واسع في ACP,لوحة ستارة,لوحة مشط العسل,مصراع,التسقيف ومعظم مناطق الديكور. PVDF, يمكن أن تكون المركبات الكربونية المشبعة بالفلور div ...

3105 لفائف الالومنيوم الملونة

3105 لفائف الالومنيوم المطلي سبيكة اللون

توفر التشطيبات المطلية مسبقًا متانة قصوى في التعرض الخارجي وكذلك في الداخل بسبب نظام الطلاء عالي الجودة الخاص بنا. تم تصميم تشطيبات لفائف الألمنيوم المطلية بشكل فريد من حيث أنها توفر قوة صلابة, طلاء مقاوم للكشط, مع السماح بالمرونة في التشكيل والتصنيع على نطاق واسع. يتم تصنيع الألواح المطلية لدينا من 3105 ألومنيوم H-14. 3105 الألومنيوم هو في الأساس 98% سبائك الألومنيوم النقي ث ...

صفائح الألمنيوم المطلية بالألوان

لوحة صفائح الألمنيوم المطلية بالألوان

هواوي الألومنيوم إنتاج سبائك الألومنيوم المطلية بالألوان يستطيع متخصص الألمنيوم المطلي بالألوان أن يفيد أعمالك بأكثر من خمسين لونًا, مجموعة متنوعة من المقاييس وأكبر مخزون جاهز للشحن من صفائح ولفائف الألمنيوم الملون في الصناعة! يتم معالجة صفائح الألمنيوم المطلية بالألوان من الألمنيوم عالي الجودة, مطحنة مباشرة, على أحد خطوط القطع حسب الطول المحوسبة. مستوي, ش ...

لفائف الالومنيوم الملونة

ما السبائك التي يمكن استخدامها للألمنيوم المطلي بالألوان?

يمكن أن تختلف سبائك الألومنيوم المطلية بالألوان حسب التطبيق المطلوب واللون المحدد المطلوب. عمومًا, سبائك الألومنيوم في 1xxx, 3xxx, وسلسلة 5xxx هي الأكثر استخدامًا للألمنيوم المطلي بالألوان. سبائك سلسلة 1xxx عبارة عن ألومنيوم نقي وتتميز بمقاومة ممتازة للتآكل وقابلية تشغيل جيدة. لكن, فهي ناعمة وغير مناسبة للتطبيقات التي تتطلب قوة عالية. ...

موسوعة المعرفة لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان

لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان هي طلاء السطح ومعالجة التلوين لألواح الألمنيوم. والأشياء الشائعة هي الألمنيوم المطلي بالفلوروكربون والألمنيوم المطلي بالبوليستر. تستخدم على نطاق واسع في ألواح الألمنيوم والبلاستيك, قشرة ألومنيوم, ألواح ألومنيوم قرص العسل, أسقف الألمنيوم, أسطح, وزوايا. قسم, علب, المنتجات الإلكترونية. أدائها مستقر للغاية, ليس من السهل أن تتآكل, ذ ...

لون-شريط-المنيوم-لفائف

المزايا والطلاء الوقائي لشريط الألمنيوم المطلي مسبقًا

شرائط الألمنيوم لها استخدامات عديدة, وهناك أشياء كثيرة في حياتنا اليومية تحتاج إليه, مثل المحولات, سماعات, والسخانات. عمومًا, شرائط الألمنيوم فضية, وهو أمر شائع وشائع جدًا. شريط الألمنيوم المطلي بالألوان هو معالجة تلوين الطبقة السطحية من لوح الألمنيوم أو شريط الألمنيوم. إنه ملف ألمنيوم مشهور في الوقت الحاضر. والأشياء الشائعة هي طلاء الفلوروكربون الملون ...

لماذا استخدام مسحوق ورقة الألومنيوم المغلفة ?

مع جاذبيتها النوعية الصغيرة, معالجة سهلة وقوة ميكانيكية عالية, لقد تم استخدام صفائح الألمنيوم على نطاق واسع لسنوات عديدة في الأبواب, شبابيك, الجدران الساترة وغيرها من منتجات المباني. الألومنيوم معدن خفيف نشط نسبيًا وله بريق فضي, وتتميز مقاومتها للتآكل بالخاصيتين التاليتين. كلما زادت درجة النقاء, كلما كانت مقاومة التآكل أفضل, أساسا لأن الألومي النقي ...

ما هي خصائص ومزايا عملية طلاء صفائح الألمنيوم الملونة?

صُنعت صفائح الألمنيوم المطلية بالألوان عن طريق إزالة الشحوم والمعالجة الكيميائية لسطح طبقة الألمنيوم, ثم المتداول على طلاء عالي الجودة والتجفيف والمعالجة. مادة الركيزة هي نفسها مواد الويب. من خلال عملية طلاء الأسطوانة عالية الأداء, يمكنه التحكم بشكل أكثر فعالية في دقة وتسطيح اللوحة, نجح في القضاء على السبب التقليدي للنتوء و ...

aluminum sheet white coated

white color aluminum sheet plate

What is white color aluminum sheet? Aluminum sheets are commonly used in a variety of applications, including construction, automotive manufacturing, and aerospace engineering. The color of an aluminum sheet can vary depending on several factors, including the manufacturing process, surface treatment, and coating. It is possible to create white aluminum sheets through a variety of methods, including painti ...

Color-Coated-Aluminum-Coil-1

1000 series coil aluminum coil

"1000 series color aluminum coil" is an alloy mainly composed of aluminum, which is commonly used in fields such as building exterior walls and billboards. The following is a detailed introduction of the alloy: Alloy type: 1000 series aluminum alloys, specifically pure aluminum alloys, whose alloy composition mainly includes aluminum (Al) and small amounts of other elements such as silicon (Si) and iron (Fe). ...

color coated aluminum plate sheet

color coated aluminum sheet plate

Huawei Aluminum color-coated aluminum alloy production The color coated aluminum specialist can benefit your business with more than fifty colors, a wide assortment of gauges and the largest ready-to-ship inventory of colored aluminum sheet and coil in the industry! Color coated aluminum sheets are processed from the highest quality aluminum, mill direct, on one of computerized cut-to-length lines. Leveled, sh ...

coated aluminum strip

Color coated aluminum strip

Do you konw what is color coated aluminum strip? Color-coated aluminum strip is actually a product that has undergone deep processing on the surface of aluminum strip. This further processed color coated aluminum coil and color coated aluminum sheet can greatly improve the weather resistance and corrosion resistance of the aluminum sheet and strip, and can be painted with various colors to increase the decorativ ...

Color-Coated-Aluminum-Coil-1

3000 Series Color Coated Aluminum Coil

3000 series aluminum alloy product specifications: Alloy type: 3000 series aluminum alloy (generally 3003, 3004, 3105, etc.) Thickness range: typically 0.2mm to 3.0mm Width range: typically 600mm to 1600mm Coating type: polyester (PE), polyurethane (PU), polyvinyl fluoride (PVDF), etc. Color options: Various colors and effects are available Coating thickness: usually 20μm to 30μm (can be customized accordin ...

color coated aluminum coils

color coated aluminum coil

What is color coated aluminum coil? Color coated aluminum coil is a salt with an excellent acid-resistant material. Coating to maintain a long light. It is an environmentally friendly, fire-resistant properties of the green and beautiful decorative.color coated aluminum coil are widely used in ACP,curtain panel,honey comb panel,shutter,roofing and most of the decoration areas. PVDF, perfluorocarbons can be div ...

color-coated-aluminum-coil-1

Can you introduce the types of color-coated aluminum coils?

The coating of color-coated aluminum coils is divided into: polyester-coated aluminum coils (PE), fluorocarbon-coated aluminum coils (PVDF). The polyester coating formed by baking the surface of the aluminum plate for many times can form a solidly adhered continuous Solid films have protective decorative properties. It is an anti-UV coating. The polyester resin is made of a high molecular polymer containing ester ...

camouflage color coated aluminum coil

Advantages of camouflage color coated aluminum coil

Camouflage color coated aluminum coil has several advantages, including: Aesthetic appeal: Camouflage color coated aluminum coil has a unique and attractive pattern that can be used for various applications such as outdoor decoration, roofing, and siding. It gives a natural and rustic look to buildings and is particularly popular in hunting camps, military installations, and outdo ...

What is the use of color coated aluminum coil

Color-coated aluminum coils are usually used in architectural decoration, electrical appliances, automobiles, aerospace and other fields. The following are several common uses of color-coated aluminum coils: Architectural decoration: Color-coated aluminum coils can be used for architectural decoration materials such as roofs, exterior walls, ceilings, door and window frames. Electrical appliances: Color-coa ...

High-end aluminum magnesium manganese color aluminum coil

High-end aluminum magnesium manganese color aluminum coil With the rapid development of China's industry and construction industry, more and more decoration or building appear, so there are many materials, so the choice of materials has become a more important issue. The high-end aluminum magnesium manganese color aluminum coil is the material needed by many high-end buildings. When choosing the high-end alumi ...

color-aluminum-strip-coil

Advantages and protective paint of pre-painted aluminum strip

Aluminum strips have many uses, and there are many things in our daily life that need him, such as transformers, earphones, and heaters. Generally, aluminum strips are silver, which is very common and popular. Color-coated aluminum strip is the coloring treatment of the surface layer of aluminum plate or aluminum strip. It is a popular aluminum profile at present. The common ones are fluorocarbon color-coated ...